عاجلً..غربال للذهاب.. تعرف على حكام مباراتي الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:39 م

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تعيين حكام المباراتين الاهلي والترجي التونسي، في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي يوم السبت 18 مايو، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على أن يستضيف الأحمر نظيره التونسي يوم السبت 25 مايو. على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب. والتي ستكون المباراة الحاسمة وإعلان حامل اللقب.

وبحسب إذاعة موزاييك التونسية، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024، تعيين الجزائري مصطفى غربال حكما والموريتاني دحان بيضة حكما فيديو لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والأهلي. -الأهلي المصري.

كما أكدت الإذاعة التونسية، بحسب مصادرها، أن الاتحاد الإفريقي قرر أيضا تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الإياب المقرر إقامتها في القاهرة، فيما سيتولى الجزائري لحلو بن إبراهيم إدارة الفيديو.

وفي سياق آخر، يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، خاصة بعد ثلاثية الأهلي أمام الجونة، ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم. ، الثلاثاء 7 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.