عاجلً..بعد الفوز بالدوري.. بيراميدز 2009 يحصد أول بطولة في تاريخ النادي

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:54 مساءً

توج فريق نادي بيراميدز مواليد عام 2009، بلقب الدوري الممتاز، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الزمالك في نهاية المباراة. منافسات الدوري الجمهوري .

وتعد هذه البطولة هي الأولى في تاريخ نادي بيراميدز للرجال منذ إنشاء النادي السماوي تحت الاسم الجديد بعد انتقاله من الأسيوطي إلى بيراميدز.

بيراميدز يفوز بالبطولة الأولى

وسبق لفريق بيراميدز تحت 20 سنة أن توج بطلا للدوري، مما يضمن المشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

وفي نفس السياق، توج فريق نادي بيراميدز مواليد 2009، بطلا لبطولة الدوري بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الزمالك. ملعب النادي في ختام منافسات دوري الجمهورية.

وفي المباراة سجل رباعي بيراميدز حمزة جمال ويونس محمد “هاتريك” من 3 أهداف ليمنح بيراميدز الفوز وصدارة الترتيب ولقب الدوري.

يُذكر أن بيراميدز حقق الفوز في مباراة الجولة قبل الأخيرة أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يفوز على الزمالك في ختام مباريات الدوري.

ويقود الفريق المدير الفني توفيق عيد توفيق، والمدرب العام إيهاب المصري، ومدرب حراس المرمى أحمد محمود، ويشرف على قطاع الناشئين معتصم سالم رئيس القطاع ومساعد المدير الرياضي.