عاجلً..رمينا من 7 لـ 8 ملايين دولار في الأرض بسبب أخطاء إدارية فادحة

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 11:05 صباحًا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الزمالكوتسعى إدارة ناديه إلى إنهاء أزمة رفع الإيقاف 3 فترات جديدة، على خلفية قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك

وقال أحمد سالم خلال تصريحات إذاعية: أمامنا 3 أشهر على التسجيل ونعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمة رفع القيد، ونتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحاميه لحل أزمة القيد.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك: أتمنى أن يكون هناك موقف قانوني رسمي ضد هذه الأمور، ومن أفسد شيئا عليه أن يصلحه، وألقينا في الأرض مبلغا من 7 إلى 8 ملايين دولار، بسبب أخطاء إدارية جسيمة ارتكبها المجلس السابق .

واختتم أحمد سالم تصريحاته: من غير المنطقي أن يُطالب الزمالك بدفع 10 آلاف دولار، وترفض الإدارة السابقة دفع هذا المبلغ، فتتضاعف الغرامة لتصل إلى 150 ألف دولار. ويجب أن يكون هناك حساب لهذه الأخطاء.

وفي وقت سابق، كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن أسباب البيان الذي أصدرته إدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، بحسب البيان الصادر، خلال المباراة. مباريات الدوري المصري الممتاز، خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة، والتي… أدارها محمود البنا.

وقال أحمد سالم خلال تصريحاته: الأخطاء في المباريات الأخيرة تكررت بشكل مبالغ فيه. كانت هناك أخطاء لم نتحدث عنها احتراما لانتظام المنافسة، لكن كانت هناك أخطاء لا يمكن السكوت عليها، لأن هناك أخطاء فردية في إضاعة البطولة التي نتنافس عليها.