عاجلً..الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:41 صباحًا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي الزمالكوأرجع البيان الذي أصدرته إدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، إلى الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، بحسب البيان الصادر، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة، والتي أدارها محمود البنا.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك

وقال أحمد سالم خلال تصريحات إذاعية: الأخطاء في المباريات الأخيرة تكررت بشكل مبالغ فيه. كانت هناك أخطاء لم نتحدث عنها احتراما لانتظام المنافسة، لكن كانت هناك أخطاء لا يمكن السكوت عنها، لأنها أخطاء فردية تضيع بطولة ننافس عليها.

وشدد أحمد سالم: كانت هناك أخطاء واضحة في مباراة سموحة الماضية، ورغم العودة لتقنية الفيديو إلا أن القرار لم يتغير، وأثر على سير المباراة وتسبب في خسارتنا بهدف نظيف. ونحن الزمالك نرفض أي أخطاء تضر بتقدم الفريق. كان الوضع استفزازياً وصعباً للغاية، وكانت هناك أخطاء فادحة بالنسبة لنا.

واختتم المتحدث الرسمي باسم الزمالك: نطالب بالحياد التام وغير راضين عن الأداء التحكيمي، وتركيزنا الكامل الآن هو في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والبيان هو للتعبير عن حالة عدم الرضا عن الأخطاء الجسيمة التي ارتكبها التي تقام ضد نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وفي سياق آخر، من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد المقبل 12 مايو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب البلدي بالملعب البلدي. مدينة بركان المغربية.