عاجلً..ثقتنا كبيرة في عراقة الأهلي ونشكره على استضافة بطولة إفريقيا

الجمعة 26 أبريل 2024 – 04:51 مساءً

عبرت بشرى حجاجأعربت رئيسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة عن سعادتها باستضافة النادي الأهلي لبطولة أفريقيا للسيدات، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة الرجال في نسختها الـ45 على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بالجزيرة. مقر.

بشرى حجاج: ثقتنا كبيرة في تراث الأهلي

وقالت خلال كلمتها في افتتاح البطولة: باسم الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة أتقدم بخالص الشكر والتقدير للنادي الأهلي الذي نجح في تنظيم بطولة الرجال بالشكل الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، و لدينا ثقة غير محدودة بقدراتها وتراثها وتاريخها العظيم.

وأضافت: الفرق والوفود التي شاركت في البطولة أكدت ثقتها في قدرات النادي التنظيمية. كما أتقدم بالشكر للاتحاد المصري للطائرات ولكل من ساهم في إخراج البطولتين على نحو مشرف.

وأشارت إلى أن مشاركة 15 فريقاً من عدة دول في بطولة أفريقيا للسيدات تمثل زخماً كبيراً، وأنها تتوقع منافسة قوية في ظل أن حامل اللقب سيمثل قارة أفريقيا في بطولة العالم للأندية.

قمر: أشكر الأهلي على استضافة بطولة أفريقيا

من جانبه، وجه ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الشكر للنادي الأهلي على استضافة بطولة أفريقيا للسيدات في الكرة الطائرة خلال الفترة من 24 إلى 4 مايو المقبل.

وشدد رئيس الاتحاد المصري على أن بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للرجال حققت نجاحا كبيرا، متمنيا أن تحقق بطولة السيدات نفس النجاح الذي حققته بطولة الرجال.

وأضاف أن الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة برئاسة السيدة بشرى حجاج بذل جهودا كبيرة من أجل استعادة البطولات الأفريقية مكانتها وتأهلها لبطولة العالم.

ووجه رئيس الاتحاد الشكر للنادي الأهلي وكل القائمين على تنظيم هذه البطولة الاستثنائية، متمنيا لها التوفيق.