عاجلً..الخطيب يدعو فوزي لقجع لزيارة النادي الأهلي

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:22 م

وذكرت ذلك تقارير صحفية مغربية محمود الخطيبوجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوته لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، لزيارة النادي الأهلي وتكريمه في مصر.

الخطيب يوجه رسالته لفوزي لقجع

وكشفت صحيفة الصباح المغربية مضمون الرسالة التي قدمها محمود الخطيب لفوز لقجع لزيارة النادي الأهلي.

وبحسب الصحيفة المغربية، قال الخطيب في رسالته: تحياتي وتحياتي لشخصكم الكريم وعائلتكم الكريمة، وأتمنى أن تكونوا بخير وفي أفضل حال.

وأضاف: سعدت كثيرا بتصريحاتكم التي جاءت في مقابلتكم مع إحدى القنوات التلفزيونية، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تمتلكها دولة المغرب الشقيقة، ممثلة بشخصكم الموقر الذي يستحق ويستحق التواجد في البطولة. ويتولى قيادة المنظومة الكروية المغربية نظرا لما يتمتع به من قدرات قيادية وثقافية ورياضية.

وتابع: سعدت أكثر من حبكم وحديثكم الطيب عن بلدنا والنادي الأهلي وشخصي المتواضع، وهو حديث لا يمكن أن يصدر إلا من شخصية وطنية من أصل كريم تنتمي إلى جذوره. ويتحمل مسؤولياته، ويستحق كل الاحترام.

وختم: اسمحوا لي يا صديقي العزيز أن أعرب لك عن تقديري واعتزازي بالتصريحات التي أدليت بها، وبعلاقة الصداقة والأخوة التي تربطنا، وحتى بوطننا وأنديةنا الرياضية.

تصريحات فوزي لقجع عن النادي الأهلي

جدير بالذكر أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي سبق أن أدلى بالعديد من التصريحات حول النادي الأهلي ومحمود الخطيب حيث قال: علاقتي بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هي قوي جدًا، ودعمت الفريق الأحمر خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، في النسخة التي أقيمت. في المغرب.

وأضاف: رورشحت محمود الخطيب لرئاسة اتحاد الأندية الإفريقية نظرا لقيادته وشعبيته القوية داخل قارة إفريقيا.