عاجلً..الوضع غير مناسب لمساعدة صلاح ونونيز.. وأرسنال والسيتي ينافسان بعضهما فقط

الجمعة 26/أبريل/2024 – 02:26 م

ليتحدث يورغن كلوب كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المقبلة أمام وست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على الملعب الأولمبي في لندن، معقل الأخير، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر غد السبت بتوقيت القاهرة.

تصريحات يورغن كلوب

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام يونايتد: لا أعتقد أنني شعرت بالإحباط الذي شعرت به بعد مباراة الأربعاء أمام إيفرتون. أنا مسؤول عن المزاج العام للفريق، ولا أقول إننا في أفضل وضع ممكن. لقد خسرنا تدخلات حاسمة أمام إيفرتون. لقد كنا… سيئين للغاية، ولكن بصراحة، كانت هناك عدة أسابيع لم نلعب فيها كرة قدم إيجابية.

وأضاف: سأبذل قصارى جهدي للاستمتاع بكرة القدم لدينا. ويرى أرسنال والسيتي أنهما يتنافسان مع بعضهما البعض فقط، وربما لا يعلنان ذلك للجمهور، لكن لا أتوقع أن يخسرا مباراتين. علينا أن نركز على أنفسنا ونظهر رد فعل قويًا، ووست هام يريد ذلك أيضًا، ودعونا نرى.

وتابع كلوب: أنا متأكد أن سباق اللقب الآن بين السيتي وأرسنال، وكما قلت لا أتوقع أن يخسروا مباراتين من مبارياتهم المقبلة، وإذا خسروا فمن السخافة ألا نكون هناك، بل يجب أن نستفيد من ذلك إذا حدث. لأنهم لم يخسروا منذ وقت طويل.

وأضاف: ما زلنا بحاجة إلى النقاط للتأهل لدوري أبطال أوروبا. لا أحد سعيد هنا على الإطلاق. لقد كان موسمًا طويلًا وعاد بعض اللاعبين من الإصابات، مثل أرنولد. فهل يستطيع العودة إلى قمته؟ ربما لا. أصيب أليسون لفترة طويلة. أما كودي جاكوبو فكل شيء على ما يرام، الأم بخير والصبي بخير والأب بخير وقد عاد للتدريبات أمس.

وعن مستوى محمد صلاح وداروين نونيز خلال الفترة الأخيرة، قال كلوب: عندما لا يسجل المهاجمون تكون الأمور صعبة. عليهم أن يجتازوا هذه الفترة وهي جزء من حياتهم. على أية حال، عليك أن تستمر في المحاولة مراراً وتكراراً. لا يوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى. عليك أن تحاول. أحاول مساعدتهم خلال هذه الفترة، لكن المشكلة أن وضعنا غير مناسب لهذه المشكلة. أنا آسف لذلك، لكن الآن نبدأ من جديد ونحاول في الـ 4 مباريات القادمة، وإذا كان لدي حل سريع لإعادة المهاجم إلى أفضل مستوياته، سأكون رجلاً ثريًا.

وواصل كلوب تصريحاته: الهزيمة أمام إيفرتون كانت سيئة، وإذا لم تتعلم منها، عليك أن تتعلم منها في الموسم المقبل. وعلينا أن نستغل ذلك على المدى القصير الآن.

وفيما يتعلق بفريق وست هام يونايتد، اختتم كلوب تصريحاته بالقول: ديفيد مويز يقوم بعمل جيد للغاية هناك، ويعجبني كثيرًا ما يفعله. لديهم فريق موهوب للغاية وبون هو أحد اللاعبين المفضلين لدي. باكيتا موهوب للغاية، وأنطونيو مهاجم عظيم. يعد Ward-Prowse أمرًا رائعًا بالنسبة لهم. أعتقد أن مويس يقوم بعمل جيد جدًا بشكل عام.