عاجلً..علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة طلائع الجيش

الاثنين 06/مايو/2024 – 06:07 مساءً

أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، التشكيلة المختارة لمباراة الفريق في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز، والتي تجمع نظيره طلائع الجيش، والمقرر لها الساعة السابعة. مساء اليوم الاثنين على ملعب الجيش ببرج العرب.

تشكيل المصري لمباراة طلائع الجيش

وتضمنت التشكيلة الأساسية لفريق المصري كلاً من:

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، عمرو موسى، حسين السيد.

خط الوسط: محمود حمادة، معتز زادم، ميدو جابر، حسين فيصل، فخر الدين بن يوسف.

الهجوم: صلاح محسن.

المصري بدلاء في مباراة طلائع الجيش

بينما ضمت قائمة البدلاء: عصام ثروت، محمد طارق، عمرو سعداوي، إيزي إيميكا، حسن علي، جيلاس جناوي، سمير فكري، عبد الرحيم دغموم، والناشئ أحمد أبو الفتح شرف.

وفيما يتعلق بترتيب المصري في الدوري المصري الممتاز، تمكن النادي المصري من الحفاظ على المركز الثاني في الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة، جمعها الفريق البورسعيدي، بعد لعب 19 مباراة، من بينها المصري. فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5، وتمكن لاعبو المصري من تسجيل 20 هدفا فيما استقبلت شباكهم 25 هدفا آخر.

من ناحية أخرى، تبحث جماهير كرة القدم المصرية، وخاصة جماهير طلائع الجيش، عن ترتيب طلائع الجيش في الدوري المصري، حيث يدخل فريق طلائع الجيش مباراة الليلة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن لعب 18 مباراة، حقق فيها الفوز. 7 مباريات، وتعادل 1. 7 مباريات، وخسر 4 مباريات.