عاجلً..الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري

الاثنين 06/مايو/2024 – 06:09 مساءً

أسس فريق كرة القدم الأول للنادي الاسماعيليةواستعدت استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على أرضية استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية

ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي والداخلية، في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الإسماعيلي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الشيخ ومحمد بيومي، حيث يتعافى الثنائي من الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة فاركو في الدوري.

وبدأ الفريق تدريباته بمران بدني، ثم شهد انقساماً قوياً بين اللاعبين، بالإضافة إلى حصة تدريبية لحراس المرمى تحت إشراف مصطفى كمال.

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لاستئناف التدريبات استعدادا لمباراة الداخلية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأحد، تفاديا للتعرض للإرهاق بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، كلف مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيساوي بالسفر إلى كوت ديفوار، لبدء رحلة استطلاعية لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم إلى التشكيلة. القلعة الصفراء.

وسبق أن أبرم المجلس التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب في القارة الإفريقية، للبحث عن اللاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادي بالعناصر المميزة.

ويحضر أبو طالب العيساوي خلال تواجده في كوت ديفوار دورة بالأكاديمية يشارك فيها العديد من الأندية الإفريقية ويتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.