عاجلً..الأهلي يحصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد وينتظر موقف اتحاد العاصمة

الاثنين 06/مايو/2024 – 06:10 مساءً

حصل مسئولو النادي الأهلي، على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على التعاقد معه لتعزيز خط الدفاع. خط.

الأهلي يحصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها، أن الأهلي حصل على توقيع الجزائري زين الدين بلعيد، في ظل وجود شرط جزائي في عقده يسمح له بالتوقيع لأي ناد مقابل دفع 650 ألف دولار، وهو شرط الأهلي ورفض استغلاله – حتى الآن – من أجل الحفاظ على العلاقات مع نادي اتحاد العاصمة. .

وعرض الأهلي مبلغ 700 ألف دولار للحصول على خدمات زين الدين بلعيد، بزيادة 50 ألف دولار على الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب، في الوقت الذي أصر فيه مسؤولو اتحاد العاصمة على الحصول على 1400000 دولار، بالإضافة إلى وضع شرط يسمح للنادي بالحصول على خدماته. 20%. من قيمة البيع المستقبلية للاعب.

وينتظر الأهلي صدور ركلة جزاء في حق الشيبي قبل الخميس المقبل أو انتقاله للفيفا

ومسؤولو كرة القدم في النادي ينتظرون الاهليرد من لجنة الانضباط واتحاد الكرة بشأن شكوى النادي بشأن لجوء لاعب بيراميدز محمد الشيبي إلى القضاء العادي في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي قبل الخميس المقبل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن الأهلي سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بداية من الخميس. التالي.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيتحرك لتقديم شكوى للفيفا يوم الخميس إذا لم يتلق ردا رسميا بشأن عقوبة الشيبي ومخالفة لوائح اتحاد الكرة المنظمة للمسابقات المحلية.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي منحوا فرصة لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، بشأن خطاب الاستفسار الأخير الذي تم تقديمه الخميس الماضي، بشأن نفس المشكلة حتى انتهاء أجازة وأعياد شم النسيم.