عاجلً..موعد مباراة منتخب الناشئين أمام الجزائر في بطولة شمال إفريقيا

الجمعة 26/أبريل/2024 – 02:44 ص

يلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، اليوم، مع نظيره المنتخب الجزائري، في إطار منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة شمال إفريقيا المقامة بالجزائر.

ويدخل منتخب مصر للناشئين مباراة اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، أمام الجزائر، حيث يسعى لتحقيق الفوز وجمع نقاط اللقاء وحسم لقب بطولة شمال أفريقيا.

ويتصدر منتخب الناشئين ترتيب بطولة شمال أفريقيا برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين أمام المغرب وليبيا، وتعادله مع منتخب تونس في مباراة واحدة.

في المقابل، يحتل المنتخب الجزائري للناشئين المركز الثاني في ترتيب بطولة شمال أفريقيا برصيد 5 نقاط، ويسعى المنتخب الجزائري لاستغلال الجهاز الأرضي والجمهور للفوز على شباب الفراعنة وانتزاع لقب البطولة.

ويسعى أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب الناشئين إلى قيادة لاعبيه إلى خاتمة مثالية لمشوارهم في بطولة شمال أفريقيا، خاصة أنها البطولة الأولى التي ينافس فيها الفريق بعد تشكيله الأخير. وتأتي مشاركة منتخب الشباب في النسخة الحالية من بطولة شمال إفريقيا في إطار استعدادات الفريق للتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للناشئين.

ويضم الجهاز الفني المساعد للمنتخب الناشئين: محمد إبراهيم المدرب العام، ورامي عادل المدرب المساعد، وأحمد فوزي مدرب حراس المرمى، وأيمن حافظ مديراً إدارياً.