أعربت جماهير نادي اتحاد الجزائر الجزائري عن غضبها الشديد تجاه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وحملتها اللوم على خلفية القرار الصادر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والذي أدى إلى هزيمة اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ضد نهضة بركان بسبب الحظر… الفريق المغربي يرتدي قميصه الرسمي.

وأشارت صفحات جماهير اتحاد العاصمة إلى أن الأمور أصبحت واضحة الآن، معتبرين أنهم الضحية الكبرى، وحذروا الفريق من السفر إلى المغرب، مطالبين بمعاقبة الكرة الجزائرية بشكل شامل، وليس الاتحاد وحده.

وانتقدت بشدة رفض تأجيل مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية، في حين يتم تأجيلها الآن بعد الاستبعاد من كأس الكاف وكأس الجمهورية.

كما تم توجيه الانتقادات إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مما تسبب في تورط فريقهم في صراع مع الكاف، وإمكانية معاقبة النادي.

وأكدت الصفحات الجماهيرية أن الفريق لم يرفض اللعب ودخل الملعب، مشيرة إلى أن الاتحاد وحده يتحمل المسؤولية، وأعادت تسليط الضوء على قضية الاتحاد مع «الكاف»، رغم أن الأمر يتعلق بجمارك. والقضية الفيدرالية. واعتبرت أن العقوبات يجب أن تستهدف الحكومة الاتحادية وليس الاتحاد.

وتساءلت الجماهير عن عدم وجود مبادئ في تعامل الاتحاد الجزائري مع فريق اتحاد العاصمة، لافتين إلى طلب الاتحاد سفر الفريق إلى المغرب واللعب ضد نهضة بركان، مشيرة إلى أن الفريق المحلي سيلعب بنفس القميص الذي يرتديه. ممنوع من ارتداء.

واعتبر أن ذلك بهدف تجنب معاقبة المنتخبات الوطنية والمشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم المقبل.