عاجلً..ليفربول يسعى لتصحيح المسار في قمة قوية أمام توتنهام هوتسبير

الأحد 05/مايو/2024 – 01:55 مساءً

أدى تراجع مستوى ليفربول في الفترة الأخيرة إلى حالة من الحزن الشديد لدى الجمهور، لأنهم اعتادوا رؤيته دائماً في مراكز متقدمة، وفي أفضل المستويات، وبطريقة لافتة ومتألقة.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بقيادة مديره الفني، يورجن كلوب، نظيره توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على أرضية ملعب أنفيلد.

ويضم فريق ليفربول المحترف بين صفوفه الملك المصري محمد صلاح، ويسعى لتصحيح مساره وعينه على الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الدوري أو خسارة صراع اللقب، بالإضافة إلى للخروج من الدوري الأوروبي.

كما يحاول استعادة الانتصارات التي غابت قبل مباراتين، من أجل مصالحة جماهيره التي شعرت بحزن شديد بسبب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، وغيابه عن الصدارة لصالح أرسنال. ومانشستر سيتي.

نتائج ليفربول في المباراتين الأخيرتين

– تعادل ليفربول مع وست هام يونايتد بنتيجة 2:2.
– ليفربول تعرض للخسارة من إيفرتون بهدفين دون رد.

ترتيب ليفربول وتوتنهام هوتسبير في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، نجح في جمعه خلال المباريات السابقة، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بث مباشر

سيتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير عبر قناة بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الرسمي الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.