عاجلً..الغلبة للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة قبل مباراة الليلة

الأحد 05/مايو/2024 – 01:55 مساءً

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره سموحة بقيادة الكابتن أحمد سامي، ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره سموحة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ستاد برج العرب بالقاهرة.

تاريخ المواجهات بين الزمالك وسموحة

والتقى الزمالك ونظيره سموحة في 27 مباراة سابقة بمختلف البطولات، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 17 مباراة، بينما حقق سموحة الفوز في 4 مباريات فقط، وحسم التعادل بنتيجة 6 مباريات فقط.

ونجح الزمالك في تسجيل 47 هدفا أمام سموحة، خلال المباريات التي جمعتهما، فيما تمكن نظيره سموحة من تسجيل 27 هدفا في مرمى الفارس الأبيض.

ويسعى الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لتحقيق الفوز في هذه المباراة أمام نظيره سموحة والحصول على النقاط الثلاث والاقتراب من نصف النهائي ومواصلة سلسلة الانتصارات.

في المقابل يسعى سموحة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بالفوز على الزمالك وحصد النقاط الثلاث ليعدل موقعه في ترتيب الدوري الممتاز.

موقف الزمالك وسموحة في ترتيب الدوري الممتاز

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الـ12 بجدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة نجح في جمعها عبر الجولات السابقة، علما أنه لعب مباريات مؤجلة، بينما يحتل نظيره سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة فقط.