عاجلً..ضربة للبافاري.. إصابة نجم بايرن ميونخ وغيابه عن مباراة ريال مدريد

الأحد 05/مايو/2024 – 01:34 مساءً

استقبل فريق كرة القدم الأول بالنادي بايرن ميونيختعرض بقيادة توماس توخيل، لضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا، بعد إصابة رافاييل جيريرو لاعب الفريق.

بايرن ميونخ يعلن إصابة جيريرو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسميا إصابة رافاييل جيريرو لاعب الفريق خلال المباراة أمام شتوتجارت التي أقيمت أمس السبت، حيث قال النادي في بيان إن لاعبه خضع للفحوصات الطبية بعد استبداله في الدقيقة 17 من عمر اللقاء. مباراة.

وتابع: بايرن ميونخ سيكون مجبرًا على خسارة خدمات جيريرو في المباريات المقبلة، بعد أن تبين أنه يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.

ولم يحدد العملاق البافاري مدة غياب جيريرو عن المباريات، لكنه لن يتواجد في مباراة ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، لمواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.

وسيواجه العملاق البافاري اختبارا قويا خارج ملعبه، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع ريال مدريد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.