عاجلً..واجهنا ظروفا صعبة في بداية الموسم.. ونحلم باللعب بالممتاز

الخميس 25 أبريل 2024 – 07:19 مساءً

تعليق ياسر الكناني تحدث المدير الفني لفريق كهرباء الاسماعيلية عن صعود فريقه لدوري المحترفين بعد تعادله اليوم مع فريق الإنتاج الحربي.

تصريحات ياسر الكناني

وقال ياسر الكناني المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية في تصريحات خاصة لقاهرة 24: واجهنا ظروفا صعبة خلال الموسم الحالي خاصة بعد الصعود لدوري المحترفين الأسبوع الماضي ومن ثم قرار اتحاد الكرة بمنح فريق الإنتاج الحربي ثلاث نقاط أمام فريق الشركة الشرقية، وكنا بحاجة للمباراة الأخيرة مرة أخرى من أجل حسم التأهل.

وتابع المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية: “هدفنا منذ بداية الموسم هو الصعود لدوري المحترفين. وبفضل الله نجحنا في الصعود لدوري المحترفين والحفاظ على صدارة التصنيف منذ الأسبوع الأول للمسابقة.

وأضاف الكناني: سنعمل بجدية شديدة خلال الفترة المقبلة، على مباراة منتخب السويس المنافس القوي صاحب التاريخ الكبير في تاريخ الكرة المصرية. نسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التمهيدي للدوري الممتاز.

وتابع: اللعب في دوري المحترفين مختلف، المنافسة قوية للغاية، والتي تضم 18 فريقًا لهم تاريخ قوي، وهو ما يجعل المنافسة صعبة ويجعلها شديدة.

واختتم ياسر الكناني تصريحاته: أشكر مجلس إدارة نادي الإسماعيلية كهربا على توفير كافة متطلبات الصعود لدوري المحترفين، وعلى وقوفه خلف اللاعبين والجهاز الفني منذ اليوم الأول من فترة الإعداد.