عاجلً..أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الاثنين 06/مايو/2024 – 04:40 مساءً

البرتغاليون يستعدون خوسيه جوميز يخوض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختبارا قويا مع القلعة البيضاء، أمام نظيره المغربي نهضة بركان، في الجولة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تقام المواجهة القوية والمهمة بين الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، يوم الأحد 12 مايو، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب البلدي بالمدينة المنورة. مدينة بركان.

وفي نفس السياق، تقام مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 19 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

أرقام خوسيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المقبلة

وقبل النهائي المهم، لعب البرتغالي خوسيه جوميز مع الفارس الأبيض 14 لقاء سابق في مختلف البطولات، وقاد الفريق للفوز في 8 مباريات فقط، وخسر في 3 مباريات، وحسم التعادل بنتيجة 3 مباريات. للشىء نفسه.

ونجح فريق الفارس الأبيض بقيادة جوميز في تسجيل 22 هدفا في شباك الفرق المنافسة، فيما تلقت شباكه 7 أهداف فقط.

فشل جوزيه جوميز في أول اختبار له مع القلعة البيضاء، عندما خسر في نهائي كأس مصر أمام الأهلي بهدفين مقابل لا شيء على أرض ملعب أوال بارك في السعودية، فيما عاد وتغلب على الأهلي. بهدفين لواحد في الدوري الممتاز.

ويطمح جوزيه جوميز للفوز بمباراتي نهائي الكونفدرالية الإفريقية لتكون هذه البطولة الأولى التي يفوز بها مع الزمالك وإسعاد الجماهير خاصة بعد الخسارة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بالقاهرة. الملعب الدولي.