عاجلً..داخل العناية المركزة.. أحمد هاني زادة يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية

الاثنين 06/مايو/2024 – 04:14 م

المهندس مكشوف هاني زاده تعرض عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى ودخل غرفة العناية المركزة.

الحالة الصحية لهاني زادة عضو مجلس الزمالك السابق

وقال أحمد هاني زاده، نجل المهندس هاني زاده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: دعواتكم للمهندس هاني زاده، وهو حاليا في العناية المركزة، وكل الشكر للدكتور جمال شعبان.

وفي وقت سابق من العام 2023، خضع هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لعملية جراحية جديدة، من أجل التعافي من بعض تداعيات مرض السكري.

أجرى زاده عملية جراحية للأوعية الدموية في أحد المستشفيات الخاصة، تحت إشراف الجراح حسام المهدي، أحد كبار الجراحين في هذا التخصص للأوعية الدموية.

ونشر زاده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة تحذيرية من مرض السكري وتداعياته، مطالبا الجميع بأخذ الحيطة والحذر.

ويعد هاني زادة أحد كبار أعضاء مجلس إدارة الزمالك السابق، وأحد الأعضاء المخضرمين المعروفين داخل القلعة البيضاء، ويحظى بمحبة واحترام أعضاء الجمعية العمومية.

وكان هاني زادة عضوا في مجلس إدارة الزمالك الذي فاز بالدوري والكأس عام 2014 تحت إدارة مرتضى منصور، كما فاز بكأس مصر في السنوات التالية، بالإضافة إلى فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية.