عاجلً..في لقطة غريبة.. حارس مرمى يتناول برجر ومشروبا أثناء المباراة

الاثنين 06/مايو/2024 – 04:09 م

لقطة غريبة لحارس مرمى منتخب التشيك السابق نيكولاس بيريتش انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال مواجهة مع فريقه أوداكس إيتاليانو في الدوري التشيكي.

تسديدة غريبة لحارس منتخب التشيك السابق

وكان اللاعب نيكولاس بيريك حارس مرمى الفريق أوداكس إيتاليانو حارس المرمى التشيكي في المباراة التي جمعت الفريق أمام نظيره كوبريسال في الدوري التشيكي.

توقف اللاعب عن اللعب بينما كانت المباراة تسير بشكل طبيعي، ثم اتجه إلى العربة المخصصة للجمهور التي تبيع المأكولات والمشروبات، والتي كانت تقف خلف شبكته، فاشترى اللاعب شطيرة برجر مع مشروب غازي، ثم عاد مرة أخرى إلى الهدف وسط ضحك الكثير من المشجعين.

جدير بالذكر أن هذه التسديدة لم تكن الأولى من نوعها للاعب التشيكي نيكولاس بيريتش، إذ سبق له أن نفذ العديد من التسديدات الغريبة في السابق.

ومن أبرز اللقطات الغريبة للاعب لقطةه مع أسطورة كرة القدم رونالدينيو لاعب منتخب البرازيل السابق، حيث أوقف اللاعب البالغ من العمر 45 عاما في مواجهة سابقة من أجل الحصول على توقيع أسطورة كرة القدم البرازيلية على صفحته. أحذية.

ترتيب الفريق أوداكس في جدول الدوري التشيكي

جدير بالذكر أن فريق أوداكس إيتاليانو يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري التشيكي، برصيد 11 نقطة، حيث فاز الفريق في مباراته الأخيرة أمام نظيره هيغينز بخمسة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.