عاجلً..تغير مفاجئ في موقف صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي

الخميس 25 أبريل 2024 – 06:53 مساءً

وكشفت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية عن موقف النجم المصري محمد صلاح ومن المتوقع أن يرحل لاعب ليفربول عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية السابقة أن اللاعب المصري يقترب من الرحيل عن ليفربول خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد معاناة اللاعب من التسجيل مؤخرًا مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

موقف صلاح من الرحيل للدوري السعودي

وذكرت سكاي أن اللاعب لم يرغب في الرحيل عن ليفربول في الآونة الأخيرة، رغم وجود عروض كثيرة من أندية الدوري السعودي لنجم الريدز.

ولم يرغب صلاح في الانضمام للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث قرر اللاعب البقاء مع فريقه الإنجليزي، فيما ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن موقف اللاعب من المرجح أن يتغير خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب. في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي. ممتاز.

وأشارت الشبكة التلفزيونية إلى أن إدارة نادي ليفربول قد تتخذ قرارها بشأن ضرورة رحيل محمد صلاح في الفترة المقبلة إذا استمر مستوى اللاعب كما هو في الفترة الحالية، مؤكدة أن العروض من الأندية السعودية لا تزال متاحة الآن، وهناك سيكون هناك العديد من المفاوضات الجديدة. الصيف القادم.

محمد صلاح يعاني مع ليفربول

يمر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حاليًا بمعاناة كبيرة، حيث لم يتمكن اللاعب من التسجيل في العديد من المواجهات التي خاضها مع فريقه في الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، أبرزها وآخرها مواجهة الريدز مع نظيره إيفرتون في الدوري، في مواجهة تلقى فيها ليفربول خسارة قاسية بثنائية نظيفة.