عاجلً..وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير إجراءات سفر بعثة الزمالك إلى غانا

الخميس 25 أبريل 2024 – 04:36 مساءً

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني على تسهيل كافة إجراءات سفر وفد نادي الزمالك إلى غانا لمواجهة فريق الأحلام الغاني في إياب الدوري. نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

واطمأن وزير الشباب والرياضة على كافة إجراءات سفر بعثة نادي الزمالك، وكافة المتطلبات المتعلقة بتواجد البعثة في غانا، معربا عن خالص تمنياته لنادي الزمالك بالعودة بتذكرة نهائي أفريقيا من غانا. كما حسم النادي الأهلي صعوده وتحقيق الفوز خلال مباراته مع فريق مازيمبي والتي كانت مقررة لها. غدا على ستاد القاهرة الدولي.

وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تسهيل إجراءات سفر وفد الزمالك إلى غانا

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الأندية المصرية قادرة على الفوز وتحقيق لقبي الأبطال وبطولة الكونفدرالية لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، مشيراً إلى أن الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية تعكس مدى اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية بمختلف مكوناتها ومتطلباتها على مختلف المستويات. .

وشدد الوزير على دعم الدولة المصرية لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية في مهامها التي تلعب من خلالها باسم الدولة المصرية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أحلام غانا، على ملعب الأخير، مساء الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الزمالك للعودة من معقل فريق الأحلام بتذكرة التأهل للدور النهائي من النسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية، والتي سيواجه فيها الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري. ونهضة بركان المغربي.