عاجلً..رونالدو يواصل هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية بـ هاتريك في شباك الوحدة

السبت 04/مايو/2024 – 11:24 مساءً

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل مهاجم النصر ثلاثية في مرمى الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

حقق النصر فوزاً كبيراً على الوحدة بفوزه بسداسية دون رد على حساب الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب حديقة الأول.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 12.

كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي

وفي الدقيقة 18 سجل أتافيو الهدف الثالث للنصر، ثم أضاف ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 45. وانتهى الشوط الأول بتقدم العالمي بأربعة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة 52 سجل كريستيانو رونالدو هدفه الشخصي الثالث – الهاتريك، والهدف الخامس لفريقه، قبل أن يختتم محمد الفتيل ثلاثية النصر أمام الوحدة في الدقيقة 88.

يواصل كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية بعد تسجيله ثلاثية في مرمى الوحدة

وبهذا الهاتريك واصل رونالدو تحطيم العديد من الأرقام القياسية، حيث وصل إلى هدفه الـ32 في الدوري، بفارق 9 أهداف عن ثاني هدافي الفريق، ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الهلال. وصل إلى الهدف 42 وأصبح اللاعب الذي ساهم بأكبر عدد من الأهداف خلال هذا الموسم في دوري راشن.

ولم يكتف رونالدو بذلك، بل وصل إلى هدفه الـ52 مع النصر في كافة المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم، إضافة إلى وصوله للـ«هاتريك» رقم 66 في مسيرته.

كريستيانو رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو 30 هاتريك قبل سن الثلاثين، و36 هاتريك بعد أن تجاوز سن الثلاثين، بل ووصل إلى الهدف رقم 890 في مسيرته الكروية مع جميع الأندية التي لعب لها: سبورتنج لشبونة البرتغالي – مانشستر. يونايتد الإنجليزي – ريال مدريد الإسباني – يوفنتوس الإيطالي – النصر السعودي، وذلك بعد أن سجل ثلاثة أهداف في شباك الوحدة.

كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد

اللاعب صاحب أكبر عدد من الهاتريك في تاريخ دوري المحترفين

دخل كريستيانو رونالدو قائمة اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الهاتريك في تاريخ دوري المحترفين، وجاءت قائمته على النحو التالي:

  1. عبد الرزاق حمدالله – 9 هاتريك.
  2. عمر السومة – 8 هاتريك.
  3. ياسر القحطاني – 7 هاتريك.
  4. كريستيانو رونالدو – 6 هاتريك.
  5. ناصر الشمراني – 6 هاتريك.
  6. مختار فلاتة – 5 هاتريك.
كريستيانو رونالدو