عاجلً..أول تعليق من علي معلول عقب ارتداء شارة قيادة الأهلي

السبت 04/مايو/2024 – 11:58 مساءً

يرتدي علي معلول تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة الجونة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لأول مرة في مشواره مع القلعة الحمراء.

وانتهت مباراة الأهلي والجونة بفوز العملاق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل إمام عاشور من أسيست حسين الشحات، وسجل محمود متولي من أسيست علي معلول، وسجل كهربا من ركلة جزاء. ركلة.

أول تعليق من علي معلول بعد ارتداء شارة قيادة الأهلي

وكتب علي معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يوم جميل آخر في رحلتي مع النادي الأهلي.. تشرفت فيه بارتداء شارة كابتن أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي. مهنة مع الفريق.

وأضاف معلول: أكن كل الحب والتقدير والاحترام للنادي الأهلي وجماهيره، وستبقى تلك اللحظة في ذاكرتي مثل كل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن.

علي معلول يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي

وارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي، بعد قرار مارسيل كولر بإخراج كريم نيدفيد بدلا من أكرم توفيق. ويحظى النجم التونسي بفرصة ارتداء شارة القيادة لأول مرة في تاريخه مع العمالقة الحمر، بعد 8 سنوات قضاها داخل أسوار الجزيرة.

ويعتبر علي معلول القائد السادس للاعبي الأهلي الحاليين، بعد: محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد.