عاجلً..لم أستطع التأقلم مع الأجواء في الكرة المصرية

الأحد 05/مايو/2024 – 12:44 ص

ليتحدث عمرو وردة ولأول مرة بعد فسخ عقده مع فريق بانسيريكوس اليوناني، أصدر النادي بيانا قال فيه إن تعاونهما المبكر تم فسخه بالتراضي مع اللاعب الذي انضم في يناير، وبذل كل ما في وسعه لتحقيق هدف البقاء. مع 17 مباراة، 5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في الدوري الممتاز.

تصريحات عمرو وردة

وأكد عمرو وردة في تصريحات تلفزيونية، أن تعاقده مع نادي بانسيريكوس كان في شهر ديسمبر الماضي، وأن عقده انتهى بشكل طبيعي مع النادي، حيث كان لفترة محددة لمساعدة النادي حتى 30 أبريل الجاري.

وأضاف: هناك من في مصر يريد الاستغناء عني، والنادي اليوناني أرسل لي بيان شكر بعد مساعدة النادي وتسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أهداف.

وتابع تصريحاته: لا أتحدث إعلاميا، ورجعت إلى مستواي مرة أخرى خلال الأشهر الماضية، وحصلت على جائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين، وهدفي الوحيد الآن هو العودة لمنتخب مصر مرة أخرى. .

وكشف: منذ سنوات كان حولي بعض الأشخاص الذين كانوا السبب في عدم ظهوري، لكن الوضع الآن مختلف وأنا أضع كل تركيزي على نفسي لأكون مع منتخب مصر.

وأتم تصريحاته: لم أوقع عقدا مع ناد في إيران أو قبرص. هل سيسمح لي الفيفا باللعب لخمسة أندية في موسم واحد؟ الجميع في فاركو دعمني واحترمني، لكني لم أستطع التأقلم مع أجواء الكرة المصرية.