عاجلً..حسام حسن يتلقى خبرا سعيدا بعودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون وجاهزيته لتصفيات كأس العالم

الخميس 25 أبريل 2024 – 02:25 مساءً

تلقى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول المصري، أخبارًا سعيدة بشأن عودة محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، من الإصابة والتدريبات مع فريقه.

حسام حسن يتلقى أنباء سعيدة عن عودة تريزيجيه لتدريبات طرابزون واستعداده لتصفيات كأس العالم

وعلمت “القاهرة 24″، أن الجهاز الطبي للفريق الأول المصري أبلغ حسام حسن اليوم، بعودة محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، بحالة جيدة في تدريبات فريقه، وأنه جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، وأن وهناك اطمئنان على حالته البدنية قبل معسكر منتخب مصر الشهر المقبل. استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط، ويرغب في التأهل. الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في كأس العالم المقبلة.

حسام حسن يصر على الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة واتحاد الأندية بالحصول على أسبوع قبل مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وأنه ملتزم… وبهذا الطلب لا يجوز للمنتخب أن يبدأ معسكره دون أن يكون لديه أسبوع إضافي قبل التوقف الدولي، أي أن مسابقة الدوري تتوقف نهاية شهر مايو المقبل، لكي يركز فنيا أكثر على المستوى المحلي. اللاعبين، وللتمكن من الاستفادة من اللاعبين بالوقت الكافي خلال الشهر. في يونيو المقبل، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026.