عاجلً..موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد 05/مايو/2024 – 04:18 ص

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليفربول والذي يضم النجم المصري محمد صلاح لمواجهة نظيره توتنهام في إحدى قمم الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر

ومن المنتظر أن تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام عبر قناة beIN Sports 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى مصالحة جماهير الأحمر وتحقيق الفوز في المباراة أمام توتنهام، خاصة بعد أن أضاع الفريق فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودخل في سلسلة من النتائج السلبية آخرها التعادل. أمام وست هام بهدفين لكل فريق.

في المقابل، يطمح فريق توتنهام إلى تحقيق الفوز على أصحاب الأرض، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي وتأمين مكانه في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى تكرار الفوز على ليفربول بعد فوزه عليه في الجولة الأولى بنتيجة هدفين. أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب توتنهام.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة جمعها من 35 مباراة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة من 34 مباراة.