عاجلً..فرانكفورت ضد ليفركوزن.. عمر مرموش في مهمة لإلحاق الهزيمة الأولى بتشابي ألونسو

الأحد 05/مايو/2024 – 06:27 صباحًا

ويستضيف ملعب دويتشه بنك بارك المواجهة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت – إف سي عمر مرموش – وباير ليفركوزن، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني سيكون اليوم الأحد 5 مايو 2024 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

وستنقل المباراة التي ستجمع بين آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني، عبر مجموعة القنوات بين شبكة BeIN Sports الناقلة والمالك الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني حول العالم والشرق الأوسط.

عمر مرموش في مهمة لإلحاق أول هزيمة له بتشابي ألونسو

وسيكون عمر مرموش في مهمة قوية لإلحاق الهزيمة الأولى له منذ 47 مباراة، إذ لم يتعرض تشابي ألونسو لأي هزيمة منذ هذا الرقم.

ويريد عمر مرموش قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت لإلحاق الهزيمة الأولى بباير ليفركوزن وتشابي ألونسو اللذين يتقدمان بثبات في كافة المسابقات المحلية والقارية.

باير ليفركوزن منتعش قبل مباراة آينتراخت فرانكفورت

ويدخل باير ليفركوزن المباراة أمام زملاء عمر مرموش، وهم في حالة تعافي قوية بعد عودتهم من الملعب الأولمبي في روما بإيطاليا، بثنائية نظيفة أمام ولفرهامبتون، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

يذكر أن باير ليفركوزن ضمن لقب الدوري الألماني بعد فوزه بخمسة أهداف على حساب فيردر بريمن، وتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا، ويقترب من التأهل التاريخي إلى نهائي الدوري الأوروبي.