عاجلً..موعد مباراة البنك الأهلي وإنبي فى الدوري المصري

الأحد 05/مايو/2024 – 05:20 صباحًا

يستعد فريقا البنك الأهلي وإنبي لمباراة قوية ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة البنك الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تقام مباراة البنك الأهلي أمام إنبي ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة قوية بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءا. مساء بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ترتيب البنك الأهلي وإنبي في الدوري المصري

ويحتل فريق إنبي المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

مدرب البنك الوطني يعلق على الخسارة أمام الزمالك

وعلق طارق مصطفى، على خسارة البنك الأهلي أمام الزمالك، قائلا: لا نستحق الخسارة أمام الزمالك، وفريقي تعرض لظلم تحكيمي كبير. ركلة الجزاء المحتسبة مشكوك فيها للغاية.

وأضاف مصطفى في تصريحات صحفية: أسامة فيصل لا يستحق الطرد، وكان هناك اتصال ساهم في سقوط اللاعب. كنا الأفضل في أغلب فترات المباراة ولم نستغل الفرص المتاحة أمام المرمى.

وتابع المدير الفني لفريق البنك الوطني: كل التغييرات كانت هجومية بهدف تحقيق التعادل، وجميع اللاعبين قدموا أداء مميزا وبذلوا مجهودا كبيرا، خاصة بعد الطرد المبكر، ولا مجال للراحة. لدينا مباراة مهمة للغاية أمام إنبي يوم الأحد المقبل.