عاجلً..نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأول

الأربعاء 24/أبريل/2024 – 09:53 مساءً

وانتهى الشوط الأول من المباراة قبل قليل ليفربول وإيفرتون, في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وكان الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون مثيرا، حيث انتهى الشوط الأول بفوز إيفرتون بهدف دون رد.

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبدأت المباراة بإلغاء ركلة جزاء لإيفرتون في الدقيقة السادسة بعد أن أثبتت تقنية الفيديو وجود مهاجم إيفرتون كالفيرت لوين متسللا.

وفي الدقيقة 17 تصدى أليسون لكرة خطيرة من إيفرتون بعد عرضية داخل منطقة جزاء إيفرتون فسددها لوين في جسد أليسون الذي تصدى لها ببراعة.

وسجل إيفرتون الهدف الأول في المباراة عن طريق جاراد برانثويت في الدقيقة 27. وبعد عرضية من ركلة حرة وصلت إلى جودفري الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع ووصلت إلى جاراد برانثويت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لكن تصدى لها أليسون بيكر لكنها ذهبت داخل المرمى. شبكة.

وحاول ليفربول تسجيل هدف التعادل، وكاد أن ينجح في ذلك في الدقيقة 35 بعد تمريرة من محمد صلاح إلى نونيز الذي انفرد تماما بالحارس بيكفورد، وسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في جسد لاعب إيفرتون. حارس مرمى.

وفي الدقيقة 43 تمريرة من أرنولد إلى صلاح الذي مررها برأسه إلى نونيز الذي فعل نفس الشيء ومررها برأسه إلى لويس دياز الذي لم يحالفه الحظ وسددها من داخل منطقة الجزاء. لكن جوردان بيكفورد تصدى لها وأرسلها إلى ركلة ركنية لم يستغلها لاعبو الريدز بالشكل الصحيح.

وأهدر محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 44 بعد تمريرة من نونيز. سددها مرتين، في المرة الأولى اصطدمت بدفاع إيفرتون، وفي المرة الثانية مرت فوق العارضة. بحيث تبقى النتيجة كما هي.

احتسب حكم مباراة ليفربول وإيفرتون 6 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، حاول فيه الريدز تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنهم وجدوا حاجزًا منيعًا أمام جميع هجماتهم وهو حارس مرمى إيفرتون. جوردان بيكفورد تصدى لهجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إيفرتون بهدف دون رد.