عاجلً..اعتزال نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر بعد فوز الوحدة بكأس أديب

السبت 04/مايو/2024 – 02:08 م

أعلن إسماعيل مطر، نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة، اعتزاله بنهاية الموسم الجاري. وبعد رحلة استمرت أكثر من 20 عاما في الملاعب، بعد فوزه بلقب كأس الرابطة، أعلن أديب اعتزاله الباب الكبير.

وقال مطر في تصريحات صحافية عقب المباراة: «أهدي اللقب لجماهير الوحدة التي صبرت كثيراً من أجل تحقيق الألقاب، وحزينة جداً على نهاية مسيرتي الكروية».

من جانبه، أعرب مدرب الوحدة، جوران، عن سعادته بفوزه بأول لقب له في كرة القدم الإماراتية بعد رحلة طويلة مع أكثر من نادي، وبرر سبب تراجع الفريق في الشوط الثاني، قائلاً: عندما تلعب أمام العين ، لا عيب في ترك الكرة والدفاع بشكل جيد، بشرط أن نلعب بطريقة منظمة. .

الوحدة الإماراتي يتوج بلقبه الثالث في كأس دوري المحترفين

نجح الوحدة الإماراتي في إحراز لقبه الثالث في بطولة كأس دوري المحترفين بعد فوزه على العين الإماراتي، في مباراة شهدت منافسة كبيرة بين الفريقين.

وشهدت المباراة النهائية لكأس أديب بثاً تلفزيونياً مميزاً بإجمالي أكثر من 30 كاميرا وتقنية الواقع المعزز و4K، بالإضافة إلى بثها على أكثر من 200 قناة إخبارية حول العالم، في تجربة شهدها دوري الإمارات للمحترفين حريصون على التنفيذ بكل دقة حتى يخرج الحدث الأبرز بالشكل المطلوب. تتمتع زينة بحضور جماهيري كبير؛ أكثر من 30 ألف مشجع يدعمون الفريقين.

من جانبه، قال علي الهاجري مدير إدارة الإعلام في رابطة المحترفين الإماراتية، إن النجاح الكبير في تنظيم نهائي كأس أديب ونقله لإظهار المباراة النهائية بأفضل صورة ممكنة من كافة الجوانب هو ما تسعى إليه دولة الإمارات. كان دوري المحترفين حريصًا على ذلك منذ البداية.