عاجلً..هل يزامل النني؟.. محمد صلاح على رادار أرسنال في الميركاتو الصيفي

السبت 04/مايو/2024 – 02:03 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة كبيرة بشأن المستقبل محمد صلاح نجم ليفربول حال رحيله عن الريدز نهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح على رادار أرسنال

قالت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية، إن إدارة أرسنال قد تقود محاولات التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال دعا إلى تعزيز صفوف الجانرز في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، رغم وجود بوكايو ساكا.

وأوضحت أن تواجد محمد صلاح في أرسنال سيشعل المنافسة على مركز الجناح الأيمن مع ساكا، كما يمكن أن يشارك الدولي المصري كمهاجم وينافس هافرتز على قيادة هجوم الجانرز في المستقبل.

يُشار إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، فيما تزايدت التكهنات حول رحيل الدولي المصري نهاية الموسم الحالي، في ظل إصرار عدة أندية سعودية على ضمه.

شرط ليفربول لبيع محمد صلاح

وكان موقع HITC الإنجليزي قد أكد في وقت سابق أن ليفربول قد يسمح لمحمد صلاح بالرحيل نهاية الموسم الحالي، في حالة حصوله على عرض جيد.

وتابع الموقع الإنجليزي، أن مسؤولي ليفربول أبلغوا محمد صلاح بما يجب عليه فعله إذا أراد الرحيل عن الريدز مع بداية الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه، رفض يورغن كلوب الحديث عن مستقبل محمد صلاح، بعد أن ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، قائلا: هذا ليس موضوعي، وعلينا أن نعتاد على ذلك. صلاح لاعب رائع، لكن لا ينبغي أن أتحدث عن ذلك. الآخرون سيقررون ذلك، خاصة… محمد صلاح.