عاجلً..حسام حسن يتمسك بضم أفشة لـ منتخب مصر رغم غضب كولر| خاص

السبت 04/مايو/2024 – 02:00 مساءً

يلتزم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، بضم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال معسكر يونيو المقبل، ومواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في دوري أبطال أوروبا. مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يصر على ضم أفشة لمنتخب مصر رغم غضب كوهلر

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول، يرغب في ضم محمد مجدي أفشة في المباراة المقبلة في يونيو المقبل، رغم استبعاد مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي مؤخرًا، أمام الإسماعيلي ومصر. ثم الجونة بعد الأزمة بينهما عقب الاعتراض على عدم المشاركة أمام النادي. مازيمبي في مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرى حسام حسن أن محمد مجدي أفشة أحد العناصر الأساسية في قوة المنتخب وسيتواجد في المعسكر المقبل.

حسام حسن في ورطة بسبب إصابة أحمد حجازي قبل تصفيات كأس العالم

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ الجهاز الطبي بحسم موقف أحمد حجازي ومعرفة مدى حضوره في المعسكر المقبل في يونيو المقبل لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بعد تعرضه لإصابة في الركبة. الالتواء، خاصة أن الجهاز الفني يعاني من مشاكل بسبب كثرة الإصابات، خاصة على المستوى الدفاعي. خلال الفترة الماضية.

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يتابع عن كثب حالة أحمد حجازي، الذي يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيل المنتخب خلال السنوات الأخيرة.