أطلسيً..الركراكي يراقب 8 لاعبين شاركوا في المونديال قبل ضمهم الى قائمة المنتخب الجديدة !!

وضع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، اللمسات الأخيرة على القائمة النهائية للاعبين المدعوين للمعسكر التدريبي المغلق بالرباط، استعدادا لمباراتي زامبيا وجمهورية الكونغو يومي السابع والحادي عشر من الشهر الجاري. يونيو المقبل، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المتوقع أن يستبعد الركراكي بعض الأسماء البارزة من القائمة لصالح المشاركة في المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس هذا الصيف.

وبحسب مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، فإن الركراكي كلف مساعديه بمتابعة وتقييم عدد من اللاعبين لتقديم تقارير عن مستواهم قبل اتخاذ قرار الاستدعاء النهائي.

وأكدت المصادر أن الركراكي يسعى للحصول على معلومات حول ثمانية لاعبين غابوا عن تشكيلة المنتخب في الفترة الأخيرة، وهم وليد شديرا، عبد الرزاق حمدالله، سفيان بوفال، عبد الحميد صابيري، زكريا أبو خليل، أمين حارث، ناصر مزراوي، ورومان. سايس.

ويبدو أن الركراكي ينوي استدعاء هؤلاء اللاعبين لضمهم إلى تشكيلته لمباراتي زامبيا والكونغو، خاصة مع عدم تواجد لاعبي الأولمبي في يونيو المقبل، حيث يستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس تحت قيادة المدرب. طارق السكتيوي.

ويريد الركراكي الاعتماد على خبرة اللاعبين الواسعة في مواجهتي زامبيا والكونغو، لضمان نتائج إيجابية وتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم 2026 التي تستضيفها أمريكا وكندا والمكسيك.