عاجلً..مد أجل الحكم في قضية باتشيكو ضد الزمالك حتى نهاية يوليو المقبل

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 04:50 مساءً

أعلن نادي الزمالك تطورا جديدا فيما يتعلق بالقضية المرفوعة ضد النادي من قبل البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن النادي تلقى إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بإلغاء الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو. وتم تمديد عمل المدرب السابق للفريق حتى 31 يوليو المقبل.

وسبق أن تقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك أمام الفيفا للحصول على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وقيمة باقي عقده مع النادي.

وأصدر الفيفا بعد ذلك قرارا بإلزام الزمالك بدفع مبلغ 450 ألف يورو للمدرب البرتغالي، وهو ما اعترض عليه باتشيكو وتقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية ضد الحكم الصادر.

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لإنهاء كافة القضايا المرفوعة ضد النادي في الفترة الحالية بعد فترة قضايا استمرت لسنوات وبلغت ميزانية النادي أكثر من 5 ملايين دولار.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.