عاجلً..وزير الرياضة يتابع مستجدات سير أعمال إنشاء استاد بورسعيد الجديد

الثلاثاء 30 أبريل 2024 – 04:12 مساءً

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. لمتابعة سير الأعمال الجارية في استاد بورسعيد الرياضي الجديد والذي يتم تشييده بناء على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور محمود حسين رئيس مجلس الإدارة من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ولفيف من قيادات الشركة المنفذة والمستشارين وقيادات الوزارة.

تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع محافظ بورسعيد

واطلع وزير الشباب والرياضة والمحافظ على آخر تطورات الأعمال الإنشائية بالاستاد والموقف التنفيذي من مراحل تنفيذ المشروع والجدول الزمني لإنجازه، مشددين على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء منه. للمشروع مع مراعاة أعلى معايير الجودة في التنفيذ.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توجيه سيادته بإنشاء الاستاد استجابة لمطالب أهالي بورسعيد، ضمن حزمة المشروعات الكبرى التي تشهدها محافظة بورسعيد. في مختلف مجالات التنمية الكبرى بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية.

وجدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده على أهمية هذا المشروع الحيوي، مشيرًا إلى أنه سيكون صرحًا رياضيًا متميزًا يليق بمحافظة بورسعيد وشعبها، وسيساهم في النهوض بالرياضة المصرية بشكل عام. وأعرب عن سعادته بما شاهده من تقدم في أعمال البناء، مؤكدا دعمه الكامل لهذا المشروع حتى اكتماله. افتحه في أقرب وقت ممكن.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد على متابعته المستمرة لمراحل إنشاء الاستاد وتذليل كافة العقبات لاستكمال بنائه في أسرع وقت.

وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد

ووجه المحافظ الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على موافقته على إنشاء استاد بورسعيد، والذي يأتي ضمن خطوات التطوير التي تشهدها محافظة بورسعيد في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة – متابعة خطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومسؤولي الشركة المنفذة للمشروع.

تقدم النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد، على الجهود التنسيقية المستمرة لإنشاء استاد بورسعيد الجديد، بحسب لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدا بجهود كافة الشركات المنفذة والاستشارات الخاصة بالاستاد.

تصميم استاد بورسعيد الجديد