أطلسيً..الركراكي يعاقب أمين حارث ويُبعده عن المنتخب بسبب هذا التصريح !!

أثار غياب أمين حارث، لاعب وسط نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، عن قائمة “أسود الأطلس” التي أعلنها وليد الركراكي، مساء أمس، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، بعد استمرار تساؤل الجماهير عن السبب الذي جعلها وقام مدرب المنتخب المغربي بإزالته من القائمة النهائية. .

وكشفت “العربي الجديد” أن السبب الحقيقي وراء طرد الركراكي لاعبه أمين حارث، يتعلق بالتصريحات التي أدلى بها اللاعب بعد عودته من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج.

وتحدث عن تراجع مستواه بعد المشاركة مع منتخب بلاده، ولا علاقة لذلك بجاهزية اللاعب، فالجميع يتابع ما يقدمه في بطولة الدوري الفرنسي.

كما أصبح الركراكي يمتلك الآن لاعبا يتمتع بمؤهلات فنية وبدنية محترمة، وهو إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، الذي تم ضمه إلى صفوف المنتخب المغربي ليلعب أساسيا، فتخلص وليد من أمين حارث الذي سيلعب أساسيا. يُطلب منه العمل إذا أراد العودة لمنتخب بلاده مرة أخرى”.

أما العميد رومان سايس، فيعود إلى رغبة الركراكي في تجربة مدافع ريال بيتيس شادي رياض، أو عبد الكبير أبكر لاعب نادي ألافيس الإسباني، في مركز الدفاع، برفقة نايف أكراد لاعب نادي ويست الإنجليزي. لحم خنزير.