عاجلً..مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة.. والنادي كان يدار بشكل خاطئ

الاثنين 29/أبريل/2024 – 09:58 صباحًا

أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بتأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية على حساب أحلام غانا، في مباراة نصف النهائي بثلاث مباريات خارج أرضه.

حسين لبيب: مجلس الزمالك يعمل في ظروف صعبة

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: لم نتوقع هذه النتيجة الكبيرة، لكن اللاعبين لعبوا مباراة كبيرة بإخلاص وتضحية، وكان هناك إصرار على الفوز وإسعاد الجماهير، ونحن ك مجلس إدارة يعمل على مواجهة الصعوبات، ونريد استعادة هيبة النادي، وللأسف إدارة الزمالك كانت سيئة. أخطأنا من قبل، وكان هناك سبب لماذا في الأزمات ينتقدوننا الآن، ويعقدون المقارنات، رغم أننا تلقينا إرثا كبيرا ومثيرا للسخرية.

وأضاف: نقول إننا سندفع أموالا كثيرة بسبب أخطاء الآخرين، ولا نكتفي بمباريات كرة الصالات، ولكن سنوضح للجماهير خلال الفترة المقبلة وسنرد على الحقائق، ولدينا أخطاء في هذا الملف، وهي تأتي من الضغط الكبير علينا لحل العديد من الأزمات في وقت قصير.

الزمالك يعلق على احتفال مصطفى شلبي

وقال عبد الواحد، إن الاحتفال كان مع محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق، وباقي الجهاز الفني في المدرجات، وتم توثيق ذلك بالكاميرات والفيديو خلال المباراة.

وأضاف مدير الكرة قائلا: الاحتفال لم يتضمن أي إساءة لأحد، وكان عفويا في ظل صعوبة المباراة وتأكيد التأهل للنهائي، خاصة أن اللاعب يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك. .

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، بعد فوزه على أحلام غانا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب نصف نهائي البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بالتعادل السلبي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين برصيد ثلاث نقاط دون رد.