عاجلً..نتمنى تتويج الزمالك بالكونفدرالية والفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:01 صباحًا

صرح بذلك حسام المندوح، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة النادي في غانا، بعد الفوز على أحلام غانا في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسام المندوح: نتمنى فوز الزمالك بالكونفدرالية والفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي

وقال حسام المندوح في تصريحات تلفزيونية: أتمنى الفوز بلقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم من أجل تحقيق اللقب الأفريقي ومواجهة الأهلي إن شاء الله في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف: إن شاء الله يفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

تصريحات حسام المندوح

وقال حسام المندوح في تصريحات تلفزيونية: الحقيقة كانت أن هناك شعور بأن بطولة الكونفدرالية تبتعد عن الزمالك بعد التعادل مع الأحلام في مباراة الذهاب، لكن لاعبي الفريق كانوا رجال كالعادة في أوقات الأزمات.

وأضاف: المباراة كانت مليئة بجماهير الأحلام، ورغم ذلك كان بإمكاننا إضافة أكثر من 3 أهداف. وذلك لأن لاعبي الفريق كانوا على ثقة منذ السفر من القاهرة بأنهم سيحققون الفوز في تلك المواجهة، وكان شيكابالا يؤكد دائما على المكسب للاعبين.

وتابع: الأجواء كانت صعبة للغاية سواء على مستوى الأجواء أو الجماهير أو الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل المباراة مثل إصابة كل من شيكابالا ونداي.

وأشار المندوح في تصريحاته إلى الانتقادات الموجهة لشيكابالا قائلا: لماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ وما يقال عن مطالبته بمغادرة المباراة لعدم مشاركته غير صحيح، حيث تعرض لإصابة في العضلة الأمامية.

واختتم: ستكون هناك مكافأة الحصول على 50% إضافية من قيمة مكافأة التنظيم صافية من الضرائب.