عاجلً..موقف مدرب ليفربول الجديد من رحيل محمد صلاح

الاثنين 29/أبريل/2024 – 10:00 صباحًا

كشف الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس عن موقف الهولندي أرني سلوت، المدرب الجديد المحتمل لفريق ليفربول، من الرحيل محمد صلاح وعن الريدز، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب مؤخرًا.

موقف آرني سلوت من رحيل محمد صلاح

وأكد بن جاكوبس في تصريحات صحفية أن آرني سلوت يرغب في إبقاء محمد صلاح في نادي ليفربول.

وأضاف أن المدرب الهولندي يعتقد أن صلاح سيقدم العديد من الفوائد للنادي الإنجليزي، خاصة أنه حقق العديد من الأرقام القياسية طوال مسيرته الكروية داخل الريدز.

جدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب صلاح من الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أشارت التقارير إلى أن ليفربول حدد سعر محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، حيث أنه في حالة رحيل اللاعب كان من المقرر أن يدفع نحو 200 مليون جنيه إسترليني، لكن الفريق الإنجليزي حدد سعر اللاعب في حدود 200 مليون جنيه إسترليني. 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني، خاصة منذ عقده. اللاعب يقترب من الانتهاء.

أسباب أزمة صلاح مع يورجن كلوب

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، التابع لصحيفة The Athletic الإنجليزية، تفاصيل وأسباب الواقعة التي وقعت بين محمد صلاح وكلوب خلال مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقال بيرس في تصريحات صحفية: بوبدأت نقطة التوتر عندما شعر صلاح بالانزعاج من تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، وبدا مترددا في مصافحة كلوب أثناء استعداده للمشاركة.

وأضاف أن الطرفين تبادلا الكلمات قبل أن يجد كلوب أن داروين نونيز وجو جوميز أكثر رغبة في احتضانه. وبعد استمرار الواقعة، تجاهل كلوب في البداية ما حدث وقرر التركيز على الملعب قبل أن يعود إلى صلاح ويقول بعض الكلمات.

وتابع: هذا أمر غير مقبول على الإطلاق من صلاح الذي عادة ما يكون طيبا. ورفع اللاعب ذراعيه للأعلى وأشار في اتجاه كلوب، فتدخل نونيز لتهدئة زميله. ووبعد أن حاول كلوب السيطرة على الموقف، أضاف صلاح المزيد من الكلمات. أعتقد أنه لم تكن هناك حاجة للنار. كان بإمكان صلاح أن يرفض الحديث، بل ويعتذر عن عدم الاحترام الذي أظهره تجاه مدربه كلوب. ولم يفعل صلاح أياً منهما.