أطلسيً..فوز 1xBet بجوائز SiGMA Eurasia المرموقة لعام 2024

حصلت شركة المراهنة العالمية 1xBet على جوائز SiGMA Eurasia لعام 2024، وهي إحدى جوائز المقامرة الدولية المرموقة.

تم تكريم الفائزين في 26 فبراير في حفل خاص أقيم كجزء من معرض المقامرة SiGMA Eurasia. تتفوق شركة 1xBet على منافسيها في فئة أفضل تجربة كازينو على الهاتف المحمول. تم الحصول على الفوز بعد التصويت على صفحة الجائزة والتحقق من قبل لجنة تحكيم موثوقة.

“هذا النجاح هو اعتراف آخر بمعايير 1xBet العالية. وخلال العام الماضي، حققت الشركة تقدمًا كبيرًا في الترويج لمنصة الألعاب وجذبت العديد من العملاء الجدد. هذه الجائزة ستحفز فريقنا، الذي يعمل بنشاط على تطوير الكازينو الذي حقق نجاحًا كبيرًا،» أشار ممثلو 1xBet.

كان الفوز بجوائز SiGMA Eurasia 2024 بمثابة إنجاز آخر للشركة على المستوى الدولي. دعونا نذكرك بأن شركة المراهنات العالمية 1xBet أصبحت الشركة التابعة لهذا العام في حفل توزيع جوائز الألعاب الدولية.

حول جوائز SiGMA Eurasia 2024

يتم تنظيم جوائز SiGMA Eurasia من قبل شركة SiGMA Group الدولية – وهي هيئة معترف بها في مجال iGaming والأمن الرقمي والتسويق التابع. تعد جوائز SiGMA Eurasia جزءًا من نظام الجوائز السنوي الممنوح لممثلي المقامرة الأكثر نجاحًا.

حول 1xBet

1xBet هي شركة مشهورة عالميًا تتمتع بخبرة 17 عامًا في مجال المراهنة والقمار. يمكن لعملاء العلامة التجارية المراهنة على آلاف الأحداث الرياضية أو ممارسة ألعاب مختلفة عبر الإنترنت من مقدمي خدمات رائدين، ويتوفر موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقها بـ 70 لغة. تشمل قائمة الشركاء الرسميين لـ 1xBet نادي برشلونة لكرة القدم، وباريس سان جيرمان، ولوس سي ليل، ولا ليجا، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي وغيرها من العلامات التجارية والمنظمات الرياضية الشهيرة. أصبحت الشركة مرارًا وتكرارًا مرشحًا وفائزًا بالجوائز الاحترافية، بما في ذلك جوائز IGA وSBC وSEA وG2E Asia وEGR Operator.

انضم إلينا واللاعبين من جميع أنحاء العالم هنا!