عاجلً..أهدي إنجاز الصعود للشعب الفلسطيني.. وهذا موقفي من العودة إلى منتخب مصر

الاثنين 06/مايو/2024 – 02:20 مساءً

وظهر النجم المصري سام مرسيلاعب إبسويتش تاون، في مقابلة تلفزيونية، حيث تحدث اللاعب عن العديد من الأمور المتعلقة بصعود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تحدث عن العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بمستقبله مع منتخب مصر، بالإضافة إلى مستقبله. الحديث عن محمد صلاح، بالإضافة إلى تصريحاته حول القضية. فلسطيني.

تصريحات سام مرسي

وقال سام مرسي في تصريحات تلفزيونية: حققنا إنجازا كبيرا جدا. يعد صعود إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا كبيرًا. وأنا فخور بأن أكون أول مصري يحقق هذا الإنجاز.

وأضاف: جميع لاعبي الفريق كانوا السبب في هذا الصعود الكبير. لدينا لاعبون جيدون جدًا ومدرب رائع. الجميع كان يقاتل من أجل هذا الإنجاز.

وواصل مرسي تصريحاته بالحديث عن القضية الفلسطينية قائلا: أريد أن أهدي هذا الإنجاز العظيم للشعب الفلسطيني الذي أدعمه طوال حياتي. أقوم بالعديد من الاتصالات مع العديد من الأشخاص هناك في فلسطين، وقبل أيام أرسل عدد من الأشخاص مقطع فيديو لدعمي رغم تعرضهم لحالة ما. صعب جدًا، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون.

وعن عودته لمنتخب مصر، واصل سام مرسي تصريحاته قائلا: لا أعلم عن مستقبلي مع منتخب مصر. لم يتم استدعائي في المرة الأخيرة، ولكن سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة.

واختتم سام مرسي تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول، حيث قال: عشاق كرة القدم حول العالم يرون اللاعبين المصريين بشكل مختلف بسبب محمد صلاح. الجميع ينظر إلينا على أننا نمتلك موهبة كبيرة مثل محمد صلاح.