عاجلً..أول تعليق من بيريرا على طرد حسام حسن في مباراة الزمالك وسموحة

الاثنين 06/مايو/2024 – 01:55 مساءً

تحدث البرتغالي فيتوري ميلو بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن قضية طرد الحكم محمود البنا لمهاجم نادي سموحة حسام حسن، خلال مباراة الفريق السكندري أمام نادي الزمالك، والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض. 1-0 أمس.

حرصت القاهرة 24 على سؤال فيتور ميلو بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن المباراة الأكثر إثارة للجدل في مباراة الزمالك وسموحة أمس، وهي عدم احتساب ركلة جزاء لنادي سموحة خلال المباراة، في ظل وجود حسام حسن. طرد لخداع الحكم.

وقال بيريرا: رأى محمود البنا حكم المباراة أن حسام حسن، بعد شعوره بشد بسيط من مدافع الزمالك، حاول استغلال ذلك وخداع الحكم، من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وأضاف: خداع الحكم أو استغلال ذلك سلوك غير رياضي في التحكيم ويجب معاقبة اللاعب على ذلك.

حسام حسن

تعليق قوي من شوبير على التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة: البنا حكم غير مهتم

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: محمود البنا ليس في مستواه ولم يكن موفقا على الإطلاق في مباراة الزمالك وسموحة، ولكن دائما أقول إن البنا حكم مميز وعظيم ولديه إمكانيات كبيرة، لكنه لم يكن في يومه.

وأضاف: البنا يجب أن يكون له الفضل في التراجع عن احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع إلى تقنية VAR، لكن في ركلة جزاء سموحة التي لم تحتسب لحسام حسن وتم طرده كان قرارا غير صحيح، وأنا أتقدم بالتحية لكل من محمد الصباحي ومصطفى مدحت حكمي الفيديو.

وتابع البنا: “لم يكن موفقا أمام الزمالك، لكنه ليس حكما محايدا، ولم يكن له يومه في مباراة الزمالك وسموحة”.