عاجلً..بعد رفض زيدان.. مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الاثنين 06/مايو/2024 – 01:38 مساءً

لا يزال فريقا بايرن ميونيخ ويبحث عن عدة مدربين خلفاً للمدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الحالي.

ارتبط اسم بايرن ميونخ بالعديد من المدربين في الفترة الأخيرة، حيث كان زين الدين زيدان أحد أبرز المدربين المرتبطين بالفريق الألماني.

تين هاج يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الشبكة أن إدارة بايرن ميونخ أجرت اتصالات مع وكلاء تين هاج لمعرفة مدى رغبة المدرب الهولندي في تدريب الفريق الألماني خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة أن بايرن ميونخ لم يتواصل بشكل رسمي مع تين هاج، لكنهم يتواصلون مع الوكلاء فقط من أجل حسم المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن تين هاج على علم برغبة بايرن ميونخ في التعادل معه في الفترة المقبلة، إلا أن الهولندي أكد أن تركيزه في الفترة الحالية ينصب على الخروج بأفضل شكل ممكن في نهاية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد. يونايتد، خاصة وأن الشياطين الحمر يملكون مواجهة قوية أمام الفريق. مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متعادلا مع تشيلسي صاحب المركز السابع في جدول الدوري.

جدير بالذكر أن زيدان رفض التوقيع على عقد مع بايرن ميونخ، حيث سبق للمدرب الفرنسي أن صرح بأنه لن يتدرب خلال الفترة المقبلة سوى ريال مدريد أو مرسيليا أو المنتخب الفرنسي.