عاجلً..بسبب العنصرية.. إيقاف مباراة أتليتكو مدريد وبيلباو بالدوري الإسباني

الأحد 28/أبريل/2024 – 12:03 ص

وتوقفت المباراة بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو لعدة دقائق؛ بسبب الهتافات العنصرية ضد لاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة. الدوري الاسباني.

وتوقفت مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو بسبب الهتافات العنصرية ضد لاعب الفريق الأخير

وأوقف نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو المباراة بسبب سماعه هتافات عنصرية من جماهير أتلتيكو مدريد، حيث حاول لاعبو الأخير وعلى رأسهم أنطوان جريزمان وخيمينيز مطالبة الجماهير بإيقاف الهتافات.

وبعد توقف مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، المقامة حاليا على ملعب واندا مترو بوليتانو، لعدة دقائق بسبب الهتافات العنصرية ضد نيكو ويليامز لاعب بلباو، استؤنفت المباراة وسجل نفس اللاعب هدفا واحتفل بشكل كبير.

وأشار نيكو ويليامز إلى لون بشرته – البني في وجه جماهير أتلتيكو مدريد، مؤكدا رفضه لتلك الهتافات العنصرية.

وبسبب هذه الحادثة نشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي X قائلا: أتلتيكو مدريد ضد أي عمل ينطوي على عنصرية أو كراهية.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، بفوز أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا مترو بوليتانو.

وسجل رودريجو دي بول الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يدرك نيكو ويليامز التعادل في الدقيقة 45، ثم أضاف أنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 52.

واختتم أوناي سيمون حارس بلباو ثلاثية أتلتيكو مدريد بهدف في مرماه. وانتهت المباراة بفوز الأتليتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، مقابل 58 نقطة لبيلباو الذي يحتل المركز الخامس.