عاجلً..الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2024 – 11:59 مساءً

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن جماهير العملاق الأحمر سعيدة بفوز الأهلي على مازيمبي في المباراة الصعبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الحماس لم يدم طويلاً. لا تتوقف طوال 90 دقيقة.

وأضاف سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية، أن الحضور الجماهيري الكبير قدم صورة مشرفة لمصر، موضحًا أن الأهلي عادل الرقم القياسي لريال مدريد في الوصول إلى نهائي البطولة القارية 17 مرة.

وأشار شلبي إلى أن جماهير الأهلي تدعم الفريق دائما، مشيرا إلى أن استاد القاهرة شهد أمس حضور 50 ألف مشجع قدموا صورة حضارية.

ووجه المدير التنفيذي للنادي الأهلي الشكر للمؤسسات الأمنية المصرية وعلى رأسها وزارة الداخلية التي حرصت على دخول الجماهير بشكل سلس، مشيدًا بالتزام الجمهور بالدخول بشكل حضاري يعكس التطور الذي شهده النادي الأهلي. البلد.

الأهلي يطلب حضور 80 ألف مشجع في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأضاف أن النادي الأهلي سيطلب الإذن بدخول استاد القاهرة بكامل طاقته البالغة 80 ألف متفرج، في مباراته المقبلة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن ذلك وفقا للائحة المباريات النهائية. والتي تنص على وجوب الحضور بكامل طاقته من الجمهور.

وأضاف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم عقد اجتماع مع شركة تذكرتي في الثانية ظهرًا من مساء غدٍ لمتابعة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية وعدد الجماهير المسموح بها، حتى يتمكن الفريق من المباراة ستخرج بشكل إيجابي وحضاري.

ويستعد الأهلي لمباراة رادس

وأكد الدكتور سعد شلبي، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، بدأ العمل اعتبارًا من اليوم للاستعداد لمعركة رادس، من خلال تحديد موعد السفر وإجراء كافة الاستعدادات للمهمة.

وتابع أنه لم يتم حتى الآن أي حديث رسمي عن الجوائز المالية لكأس العالم للأندية، وما صدر هو مجرد آراء عبرت عنها وسائل الإعلام.

وأشار إلى أن الأهلي أمام الإسماعيلي مباراة مهمة يوم الأربعاء، وأنها مباراة مهمة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لأن جماهيره لا تعرف سوى ثقافة الفوز.

واختتم الدكتور سعد شلبي، أن النادي الأهلي لعب 10 مباريات حتى الآن أكثر من أي فريق آخر في القارة الأفريقية، وأن الدوري لا يزال في الأسبوع الـ12، موضحًا أن السفر كثيرًا مرهق للاعبي العملاق الأحمر.