عاجلً..موعد مباراة الجونة وفاركو بالدوري الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 – 07:01 صباحًا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مع نظيره فاركو، في الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباراة الجونة وفاركو في الدوري الممتاز

ويلعب فريق الجونة مع نظيره فاركو على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري.

حكم مباراة الجونة وفاركو في الدوري الممتاز

وأسندت لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا إدارة المباراة إلى محمود الدسوقي ويعاونه مصطفى عطية وحاتم علاء، والأستاذ منير حكما رابعا، وحسام عزب وعلاء صبري مساعدين بالفيديو. تكنولوجيا.

نتيجة مباراة الجولة الأولى

شهدت مباراة الدور الأول بين فريقي الجونة بقيادة علاء عبد العال وفاركو بقيادة خالد جلال، فوز فريق الجونة بهدف دون رد سجله أحمد بلحاج، ضمن مباريات الأسبوع الخامس. من الدوري.

أدار مباراة الدور الأول الحكم عاطف حسين، والتي شهدت إشهار 8 بطاقات صفراء، حصل فريق الجونة على 6 منها، فيما حصل فاركو على بطاقتين صفراوين فقط.

ترتيب فريق الجونة

ويحتل فريق الجونة المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، جمعها بعد أن خاض 20 مباراة، فاز في 7 منها وتعادل مثلها، وخسر في 4 مباريات أخرى.

ترتيب فريق فاركو

ويحتل فريق فاركو المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها بعد أن لعب 19 مباراة، فاز في 2 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 2 مباراة.