عاجلً..موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الجمعة ١٠/مايو/٢٠٢٤ – ٠٦:٠٩ صباحًا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستقبل الحديث، بقيادة تامر مصطفى المدير الفني للفريق، نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المستقبل الحديث والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يواجه فريق المستقبل الحديث نظيره فريق البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المستقبل والبنك الوطني

ومن المقرر أن تذاع مباراة المستقبل الحديث ضد نظيره فريق البنك الوطني عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري للدوري المصري الممتاز.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مورن فيوتشر، استعداداته لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل فريق المستقبل الحديث المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 19 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات فيما خسر الفريق في 5 مباريات.

على الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الوطني المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث لعب الفريق 21 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، فيما خسر الفريق في 13 مباراة.