عاجلً..بعد تصريحاته.. بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه

السبت 27/أبريل/2024 – 11:02 م

وألمح بيرس مورجان، المذيع والصحفي بشبكة CNN، إلى مقابلة مرتقبة مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، عقب تصريحات الأخير بعد مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

أعاد بيرس مورغان، المذيع والصحفي الذي يقدم برامج حوارية في التلفزيون ويستضيف برنامجا حواريا على قناة سي إن إن، تغريد تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول.

بيرس مورجان يلمح لاستضافة محمد صلاح في برنامجه

وقال بيرس مورجان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: حان وقت مقابلة محمد صلاح.

وكانت التغريدة التي أعاد بيرس مورجان نشرها هي: صلاح عندما كان يسير في منطقة الصحفيين كان يرفض قبول الأسئلة ويقول: لو تكلمت اليوم ستكون هناك نار.

مشادة بين صلاح وكلوب

خلال مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حدثت مشادة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب.

بعد هدف وست هام يونايتد الثاني أمام ليفربول، وأثناء استعداد نجم الريدز ومنتخب مصر، اندلعت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب، حيث ظهر الغضب على اللاعب قبل لحظات من رحيله، وأثناء الحديث مع المدير الفني قبل المشاركة في المباراة، وذلك قبل نهاية المباراة. وخلال دقائق اندلعت مشاجرة كلامية قوية بين الاثنين.

وبعد المباراة علق الثنائي على هذا الأمر، إذ قال كلوب: تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة الملابس مع اللاعبين.. انتهى الأمر، وكل شيء على ما يرام، وعن جداله مع محمد صلاح، قال. أنه يشعر أن الأمر انتهى بالنسبة لمو وليس هناك خلاف بينهما الآن.

بينما ذكرت صحيفة تليجراف البريطانية أنه طُلب من محمد صلاح التحدث للصحفيين بعد المباراة، لكنه رفض الطلب وقال بوضوح: إذا تحدثت اليوم فستكون هناك نار.