عاجلً..الزمالك اسم كبير ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

السبت 27/أبريل/2024 – 07:37 مساءً

عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم… نادي الزمالكوستكون مباراة الأحلام الغانية المقرر لها غداً الأحد، في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، قوية بين الفريقين.

عمر جابر: قادرون على الفوز في مباراة الأحلام والتأهل للنهائي

وأضاف عمر جابر خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك وأحلام غانا: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا، ونريد أن نظهر قدرتنا وأننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع أن تحسم المباراة سيحسم لصالحنا ويتأهل للنهائي.

وتابع لاعب الزمالك تصريحاته قائلا: هناك حالة من التركيز لدى الجميع، والمباراة في أيدي اللاعبين، وقد تكون المباراة صعبة أو قد تكون سهلة، والأمر يتعلق بالتركيز في المباراتين. المباراة وتنفيذ تعليمات المدير الفني.

وأضاف عمر جابر: سنتعامل مع الأجواء الحارة، لأن الفريق يمتلك لاعبين رائعين ومروا بظروف مماثلة من قبل واستطعنا التأهل، واسم الزمالك كبير، ولدينا جماهير في أفريقيا، وجماهير قادمة من أفريقيا. مصر تدعم المنتخب.

عمر جابر: لدينا فرصة للتعويض أمام دريمز الغاني

وتابع: مباراة الغد مدتها 90 دقيقة، والفوز سيمنحنا تذكرة التأهل للنهائي. كنا نأمل في تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، لكن لدينا فرصة للتعويض غداً، وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي والفوز باللقب.

واختتم لاعب الزمالك تصريحاته قائلا: أغلب لاعبي الزمالك يعرفون الأجواء في أفريقيا على مستوى الملاعب أو نسبة الرطوبة ودرجات الحرارة، وفي مصر بدأت درجة الحرارة في الارتفاع، ونحاول التعود عليها. الأجواء قبل المباراة ولن نشكو من أي ظروف وهدفنا الأول هو تقديم مباراة جيدة والتأهل للنهائي. .