عاجلً..استنفروا جهودكم.. مجدي أبو المجد يعقد جلسة مع لاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي

السبت 27/أبريل/2024 – 06:43 مساءً

مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الزمالكجلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي المقرر لها الساعة 8.30 مساء اليوم في نهائي بطولة الأندية الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس.

رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك قبل مباراة الترجي

وقال مجدي أبو المجد: وصلنا اليوم للمباراة النهائية، بعد أن تفوقنا على جميع المنافسين في الجولات السابقة. رأيت منكم الانضباط والأداء والالتزام بتعليمات الجهاز الفني. كان كل فرد في المهمة يؤدي أفضل ما في وسعه.

وأضاف: لن تكون هناك مباريات أخرى في البطولة بعد الوصول إلى النهائي، فلا داعي للمحافظة على القوة أو الطاقة أو توفير الجهد لمباريات أخرى. حشد جهودك.

وأضاف: بعد كل هذا الجهد من الجميع لا بد أن تتوج باللقب. وهذا حق كل واحد منكم. ويبدأ التركيز في تلك المباراة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية مع الالتزام بكافة التعليمات الفنية.

وألقى الجهاز الفني المحاضرة الفنية النهائية للاعبين داخل فندق الإقامة، قبل أن ينتقل إلى صالة المجمع الأولمبي.

قائمة الزمالك في البطولة الإفريقية

وضمت قائمة الزمالك في بطولة أفريقيا كل من: محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد مجدي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – مؤمن زكي – أحمد حسام – عبد الله إمام – عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن دودو – مازن رضا – محمد ياسين – عمر الفولي – محمد رضا فراد – محمد عبد الغني – محمد البسيوني مودي – أحمد سامح – زياد حشاد – خالد وليد – شادي خليل – عبد الحميد العربي.

الجهاز الفني لنادي الزمالك

ويضم الجهاز الفني لنادي الزمالك، حسن يسري رئيسا للجهاز الفني، مجدي أبو المجد مديرا فنيا، إيهاب محسن مدربا عاما، محيي صلاح مدربا لحراس المرمى، أشرف عز الدين رئيسا للجهاز الطبي، جمال شعبان. مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائي علاج. الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محلل أداء، ومحمد علي مديرًا للمهمة.